7 نصائح من الخبراء لإنشاء غرفة أطفال على إنستجرام

عندما يتعلق الأمر بتصميم غرف الأطفال ، فإن المؤسس المشارك لاستوديو التصميم الداخلي ، ستيلا + ذا ستارز ، إميلي جاكوب ، البالغ من العمر 37 عامًا ، يعرف شيئًا أو اثنين حول إنشاء المساحة المثالية. هنا ، تجلس المصممة الداخلية وأم لطفلين مع بازار جونيور لمشاركة أفضل نصائحها …

1- استخدم اللون لإضافة شخصية.

قاعدتي الأولى عندما يتعلق الأمر بتزيين غرف الأطفال – أو أي غرفة حقًا – هي النظر في إضافة اللون. إنها أيضًا طريقة رائعة حقًا لإشراك أطفالك. بمجرد الحصول على مخطط الألوان الخاص بك ، يمكنك البدء في البناء حوله. ربما تكون أرخص وسيلة وأكثرها تحولًا لإضافة شخصية إلى الغرفة. إذا لم يكن طلاء الجدران خيارًا ، يمكنك بسهولة إضافة اللون مع الملحقات والمفروشات الناعمة والأثاث والفراش. القائمة لا تنتهي.

2- أضف البيتزا إلى الجدران.

بديل لإعادة طلاء الجدران هو تلبيسها بخيارات مؤقتة وبأسعار معقولة مثل ورق الحائط القابل للإزالة أو الجداريات أو ملصقات الحائط. لا تحتاج إلى تغطية غرفة كاملة ، يمكنك التركيز على جدار بيان واحد. بالنسبة إلى غرفة اللعب التي أنشأناها ، كلفنا المورد الرائع المقيم في دبي ، PaperPop ، بتصميم لوحة جدارية غابة رائعة لعملائنا الصغار الذين اختاروا كل حيوان على التصميم.

3- استخدام التخزين الذكي.

تتعهد العديد من الأمهات الجدد بالحصول على ألعاب خشبية جميلة فقط. تكمن المشكلة في أن الأطفال (أو على الأقل خاصتي!) عادةً ما يحبون الألعاب التي تكون قبيحة أو مصنوعة من بلاستيك غير أنيق. الحل؟ احتضانه ولكن إخفاءه. نستخدم الكثير من قطع التخزين الذكية من ايكيا ممزوجة بأرفف جميلة وعملية حسب الطلب لعرض ألعاب وكتب لطيفة.

4- احصل على الفن.

قم بتعليق المطبوعات والملصقات والمنحوتات ورؤوس الحيوانات. أحب فكرة تحويل روائع الطفل إلى أغراض جميلة مؤطرة أو ملصقة.

5- منطقة خارج الفضاء.

عندما يكبر الصغار ، من الجيد فصل مناطق النوم واللعب والقراءة والواجبات المنزلية بوضوح للاستفادة القصوى من الغرفة وتجنب الفوضى. كما يحب الأطفال وجود حدود و
يعد تعيين مناطق مختلفة لأنشطة مختلفة طريقة رائعة لمنحهم القليل من الهيكل. ورق جدران الامارات انستقرام

6- اختر أرضيات صديقة للأطفال.

حقيقة العيش في الشرق الأوسط تعني أن هناك فرصة كبيرة لأن يكون لديك أرضيات من البلاط في منزلك قد لا تناسب ذوقك. يعد استخدام السجاد والحصائر طريقة بسيطة لإخفاء البلاط دون الإضرار بالأرضيات الموجودة. تضيف السجاد اللون والملمس والدفء إلى الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *