10 خطوات حول كيفية تنظيف الحمام بسرعة وكفاءة

10 خطوات حول كيفية تنظيف الحمام بسرعة وكفاءة

أي غرفة في المنزل لا تحب التنظيف؟ أراهن أنك قلت الحمام. ركوب الدش وأحواض الاستحمام والمراحيض والأسطح الأخرى من جميع أنواع التراكم يستغرق الوقت وشحوم الكوع. نظف حماماتك بسرعة وكفاءة باستخدام هذه العملية المكونة من 10 خطوات.

 

1. إزالة كافة العناصر من مكانها المعتاد.

للحصول على أفضل النتائج ، قم بهذه الخطوة للحمام بالكامل بدلاً من الذهاب. أزل جميع منتجاتك من الحمام و / أو حوض الاستحمام. ألقِ جميع المناشف والسجاد المستخدم خارج الغرفة. انقل أي أشياء من العدادات خارج الحمام أيضًا. لا تنس الاستيلاء على أي علب قمامة.

 

2. الغبار والكنس.

للتخلص من الغبار ، أمسك بمنفضة الغبار الخاصة بك بمقبض طويل لإزالة أي أنسجة العنكبوت في الزوايا أو على المصابيح أو في فتحات التهوية. إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى أنسجة العنكبوت ، اسحب سلمًا لتستيقظ. بمجرد الانتهاء من ذلك ، امسح الأرضيات أو نظفها بالمكنسة الكهربائية لالتقاط الشعر والفضلات الأخرى التي ربما تكون قد تراكمت على الأرضيات.

 

3. تطبيق نظافة للاستحمام والاستحمام.

ضع منظفًا لجميع الأغراض إذا كنت تنظف بانتظام أو منظفًا يحتوي على حمض إذا كان لديك تراكم خطير للاستحمام. لا تنس مسار الدش وداخل باب الدش إن وجد. دعها تنقع.

 

4. معالجة الأسطح الأخرى.

قم برش المنظف متعدد الأغراض على جهاز التنظيف الخاص بك (على سبيل المثال ، قماش من الألياف الدقيقة ، والإسفنج ، وما إلى ذلك) وامسح أرفف المناشف ، والأرفف ، وألواح القاعدة ، والأبواب ، والستائر ، وحواف النوافذ. اعمل في أقسام من أعلى الغرفة إلى أسفلها ، ومن اليسار إلى اليمين.

 

5. مزيج حل تنظيف الأرضيات.

 

املأ دلوًا بالماء الدافئ والكمية الموصى بها من المنظف لجميع الأغراض.

 

6. ضرب الدش وحوض الاستحمام. تنظيف الحمام بالتفصيل

عند هذه النقطة ، سيكون المنظف قد قام بالكثير من العمل من أجلك ، مما يسمح لك بإزالة الأوساخ المتراكمة برفق. قم بتنظيف جميع الجدران والأرضيات والأسطح الأخرى قبل الشطف.

 

7. إنهاء الاستحمام وحوض الاستحمام.

استبدل جميع العناصر التي قمت بإزالتها ، وامسحها إذا لزم الأمر أثناء التنقل ، ثم أغلق ستارة الحمام أو الباب. إذا كان لديك باب دش ، قم برش منظف الزجاج لمنحه لمسة خالية من الخط.

 

8. تنظيف منطقة الغرور.

قم برش المنظف متعدد الأغراض على الحوض والصنابير والكونترتوب ، ثم امسح بقطعة قماش نظيفة. إذا كان لديك تراكم في الحوض أو في صابون ، استخدم إسفنجة صغيرة لتخفيفها قبل مسحها. استخدم منظف الزجاج على المرآة. قطعة قماش مبللة بالماء ستزيل الغبار من وجوه الخزانة.

 

9. تنظيف المرحاض.

إذا كنت تفرك داخل المرحاض بانتظام ، فيجب أن ينجز المنظف متعدد الأغراض المهمة. قم برش أو رش منظف خاص بالمراحيض إذا كان هناك تراكم ، ثم افرك بفرشاة المرحاض قبل التنظيف. رش الجزء الخارجي من المرحاض بمنظف متعدد الأغراض ، ثم امسح بقطعة قماش نظيفة.

 

10. امسح الأرضية.

اغمر الممسحة في دلو محلول التنظيف ، واعصر الماء الزائد ، ثم نظف أرضية الحمام. بمجرد أن تجف ، استبدل سلة المهملات وسجادك المغسول حديثًا.

 

يمكن أن يساعدك ما سبق في تنظيف حمامك بسرعة وكفاءة ، كما يمكن أن يبقيه مرتبًا بين عمليات التنظيف. اتبع هذه النصائح للقيام بالأخيرة:

 

احتفظ بمكنسة يدوية في الحمام لالتقاط الشعر والشوائب الأخرى على الأرض يوميًا.

ركِّب ماسكًا للشعر في المصرف لتجنب تراكمه. عندما لا يتم تصريف المياه كما ينبغي ، فإنها تترك وراءها حلقة قبيحة حول الدش أو حوض الاستحمام.

جدران دش الممسحة بعد استخدامها للحفاظ على علامات المياه في الخليج.

احتفظ بالأشياء الصغيرة في السلال والسلال لتجنب زحف الفوضى.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *