كيفية إنشاء خزانة غرفة نوم رئيسية متعددة الوظائف

هل تتذكر متى تستخدم خزائن غرفة النوم الرئيسية بابًا واحدًا ستفتحه وستختار ملابسك وتغلق الباب؟ كانت الخزائن مجرد خزانة ، وليس لها غرض آخر سوى حمل الملابس. واو، كم من الوقت اخذت لتغيره. اليوم ، تحتوي خزائن غرف النوم الرئيسية على مساحة كافية لاستيعاب المقاعد ؛ أثاث ، تخزين ، وحتى منطقة خلع الملابس شائعة في خزائن غرفة النوم الرئيسية الحديثة. إذا لم تكن خزانة ملابسك كبيرة ، فإن فكرة أن خزانة ملابسك يمكن أن تحتوي على وظيفة واحدة فقط يجب أن تختفي من رأسك. في الواقع ، الحجرات متعددة الوظائف موجودة لتبقى ، وإليك نصائح لاختيار واحدة مناسبة لأسلوب حياتك.

كم لديك لتخزين في خزانة الخاص بك؟ اعتمادًا على نمط حياتك ، وحياتك المهنية ، ووضعك المالي ، وكم تحب الملابس والإكسسوارات ، ستساعد على تحديد مقدار المساحة التي تحتاجها لخزانة متعددة الوظائف. قم بتقييم حاجتك إلى مساحة لارتداء الملابس ، بالإضافة إلى عرض خزانة ملابسك وتخطيطها لليوم التالي. في حين أن بعض الأشخاص قد يرمون أول شيء يرونه ، بالنسبة للآخرين ، يمكن أن يكون اختيار الملابس والإكسسوارات جزءًا كبيرًا من يومهم. كلما احتجت إلى تخزين أكبر ، كلما احتجت إلى مساحة أكبر للسماح بوظائف أخرى ، إلى جانب عناصر خزانة ملابسك.
ما الوظائف التي تريد أن تخدمها خزانتك؟ بالنسبة للأسر التي لديها أطفال ، غالبًا ما يتم مشاركة خزانة غرفة النوم الرئيسية مع الأطفال الصغار الذين يستعدون للمدرسة مع أمي وأبي. بينما بالنسبة للأفراد أو الأسر الصغيرة ، فإن القدرة على تخزين الإكسسوارات والمجوهرات وربطات العنق المجاورة لملابسهم ضرورية لتوفير الوقت والحفاظ على التنظيم. كل منزل مختلف ، واعتمادًا على الوظائف التي ستخدمها خزانة ملابسك ، سيساعدك في تحديد ما هي الضروريات بدلاً من الوظائف الفاخرة التي قد لا تستخدمها أبدًا.

ضع في اعتبارك تثبيت خزانة الملابس التي يمكن أن تقسم ملابسك إلى مناطق شخصية تتماشى مع نمط حياتك. حسّن المساحة الرأسية واستخدم المرايا على الجزء الخلفي من باب خزانة ملابسك لإضافة “منطقة خلع الملابس” دون الحاجة إلى المشي داخل خزانتك. قم باختيار العثماني الصغير مع تخزين متكامل لوضع الأحذية التي يمكن أن تنزلق داخل خزانتك عندما لا تكون قيد الاستخدام. بهذه الطريقة يكون لديك مقاعد ، وارتداء ، واختيار المناطق كلها في مساحة واحدة.

من الصعب تصديق ذلك ، ولكن يتم استخدام خزائن غرفة النوم الرئيسية أيضًا لمسات زخرفية إضافية ، مثل الأعمال الفنية ذات الإطارات والصور العائلية والمزهريات وحتى النحت. نداء أصحاب المنازل إلى التراجع إلى غرف نومهم الرئيسية للتجديد من يوم مزدحم ينتقل إلى خزانة غرفة النوم الرئيسية. ضع في اعتبارك إضافة أرفف زخرفية وسلال وإضاءة اتجاهية إلى الأعمال الفنية أو شمعدانات الجدران والإضاءة المعلقة التي تجعل خزانة غرفة النوم الرئيسية الحديثة مكانًا للاسترخاء والاستمتاع.

ابحث في المجلات ، والموارد على الإنترنت ، وتصفح صور تصميم غرفة النوم الرئيسية بالخزانة لتمنحك الإلهام. حدد نمط حياتك وخزانة ملابسك وحجم المساحة التي يتعين عليك العمل بها. بمجرد إحضار أسلوبك الشخصي في خزانة غرفة النوم الرئيسية الخاصة بك ، سوف تتمنى أن تفكر في ذلك في أقرب وقت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *